الزائر رقم       

 

مصدر الخبر

مدير فرع القاهرة للتأمين  الصحى يقوم بجولة مفاجئة لعيادة جسر

البحر المزمع إفتتاحها خلال أيام

مكتب مدير الفرع

عقب انتهائه من تكريم  الموظف المتميز ... قام السيد الدكتورخالد موافى , مديرعام  فرع القاهرة للتأمين الصحى , بجولة مفاجئة لتفقد أعمال تطوير عيادة" جسر البحر للصحة المدرسية" المزمع إفتتاحها خلال الأسبوع المقبل.

وأصدر السيد الدكتور خالد موافى , مدير فرع القاهرة , تعليمات مشددة للعاملين بالالتزام بالميعاد المحدد للتسليم والعمل على تذليل أى معوقات.

وأضاف: نهدف للوصول إلى أكبر عدد من مستحقي الخدمة العلاجية, وستقدم العيادة خدماتها لمنتفعى التأمين الصحي من طلاب المدارس .

وذكر,أن المبني مكون من عدد (2) طابق , تم تأهيله وتجهيزها , بكافة المعدات والأجهزة الطبية اللازمة ,وذلك لتقديم خدماتها لسكان مناطق الساحل وروض الفرج ، وكذلك لتخفيف العبء عن عيادة مسرة للصحة المدرسية  , في كافة التخصصات الطبية , حيث  تشتمل العيادة على عدد من التخصصات , (الممارس العام - الرمد الأسنان- التخاطب- المعمل- الصيدلية-  الأشعة- الأطفال أخصائى نفسى العلامات الحيوية).

يأتى إفتتاح العيادة في إطار تنفيذ خطة الهيئة العامة للتأمين الصحى , برئاسة السيدة الدكتورة سهير عبد الحميد لدعم وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لمنتفعى التأمين الصحى.

شاهد قناة العربية      أنضم لصفحتنا على الفيس