عودة للصفحة الرئيسية   

الزائر رقم       

 

مصدر الخبر

       بالصور مدير فرع القاهرة فى زيارة تفقدية

لمستشفى النصر وعيادة 15 مايو 

مكتب مدير الفرع

في إطار توجيهات  الدكتورة سهير عبد الحميد , رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتامين الصحي بتقديم أعلي مستوي من الرعاية الطبية للمرضي وخدمة صحية متميزة يرضي عنها ويشعر بها المواطن .... قام السيد الدكتور خالد موافى, مدير عام فرع القاهرة للتأمين الصحى بزيارة تفقدية لعيادة  15مايو ، وذلك لمتابعة  انتظام سير العمل  , والتأكد من تقديم خدمه طبية جيدة للمواطنين , ثم توجه مدير عام فرع  القاهرة للتأمين الصحي  إلى مستشفى النصر بحلوان  لمتابعة أعمال التطوير الجارية  بأقسام  المستشفى , بالإضافة إلى متابعة انتظام العمل ,حيث تفقد  خلال الزيارة , أقسام العناية المركزة و الطوارئ وبنك الدم  ، وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة التجهيزات الطبية.

وصرح  الدكتور خالد موافى, مدير عام فرع القاهرة , بأنه قام بتكليف طبيب جديد للعمل بالشئون العلاجية  ليأتي هذا من منطلق الدفع بدم جديد لتحسين الأداء العام والمساهمة في تحقيق النجاح والأجواء الإيجابية بالمستشفى .

وأكد  مدير فرع القاهرة , إن هذا الزيارة تأتى  في إطار سلسلة من المتابعات  المستمرة على المستشفيات والعيادات للتأكد من سير العمل ، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

كما يأتي هذا من منطلق حرص مدير عام فرع القاهرة , على تحقيق مستوى خدمة طبية متميزة و لائقة, يرضى عنها المواطن.....يذكر إن رافقه خلال الزيارة مدير عام التفتيش بالفرع أ. على عبد الحليم وفريق التفتيش.

.

دكتور خالد موافى مدير الفرع

رؤساء الفرع السابقين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة العربية      أنضم لصفحتنا على الفيس