عودة للصفحة الرئيسية   

الزائر رقم       

  توقيت القاهرة   26/08/18 08:38:01

 

 

مصدر الخبر

                                  بالصور زيارة الدكتورة سهير عبد الحميد لمستشفى السويس

مكتب مدير الفرع

في إطار توجيهات وتكليفات سيادة معالي أ.د/ هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى وخدمة صحية متميزة يرضى عنها ويشعر بها المواطن المصري .
قامت د.سهير عبد الحميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بتكليف من معالي الوزيرة بالمرور على مستشفى السويس للتأمين الصحي في رابع أيام عيد الأضحى المبارك ، حيث قامت بمتابعة حالات الحوادث التي استقبلتها المستشفى اليوم باعتبارها مستشفى إحالة

وقد كان في استقبال السيدة الدكتورة/ رئيس الهيئة كلا من السيد الدكتور/ احمد علي المليجي مدير عام الفرع ، والسيد الدكتور/ محمد حواش مدير عام المستشفى حيث تم المرور على حالات الطواري وأقسام المستشفى والاطمئنان على حالات الحوادث التي استقبلتها المستشفى اليوم وعددهم 20 حالة.
ومن جانبها أشادت السيدة الدكتورة/رئيس الهيئة بالجهد الطبي والتمريضي المبذول لرعاية المرضى وقررت منح شهر مكافآة للعاملين بالمستشفى لاجتهادهم في العمل خصوصا خلال الأعياد.
وخلال الزيارة قامت د.سهير عبد الحميد بزيارة والاطمئنان على م.اشرف صبري مدير الادارة العامة للمشروعات برئاسة الهيئة لوجوده بالمستشفى نظرا لمروره بوعكة صحية ، وتتمنى له إدارة الفرع بالشفاء العاجل بإذن الله

.

إنجازات فرع القاهرة

رؤساء الفرع السابقين

شئون عاملين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة العربية      أنضم لصفحتنا على الفيس