الزائر رقم         

مصدر الخبر

بالصور مدير فرع القاهرة فى جولة مفاجئة لمستشفى صيدناوى وعيادة مجمع طبى شبرا

مكتب مدير الفرع

في إطار توجيهات الدكتورة سهير عبد الحميد , رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتامين الصحي بتقديم أعلي مستوي من الرعاية الطبية للمرضي وخدمة صحية متميزة يرضي عنها ويشعر بها المواطن , وفى إطار حرص مديرعام فرع القاهرة ,على تحقيق المستوى اللائق للخدمة الطبية المتميزة.... قام السيد الدكتور خالد موافى, مدير عام فرع القاهرة للتأمين الصحى بزيارة مفاجئة لمستشفى صيدناوى رافقه  خلالها الأستاذ هشام زيدان , نائب مدير الفرع للشئون المالية والإدارية , والدكتورة هالة السعدنى , مدير الشئون الطبية بالفرع والدكتور رمضان حامد,مسؤل المستشفيات بالفرع, وذلك لمتابعة  انتظام سير العمل والتأكد من تقديم خدمه طبية جيدة للمواطنين كما تأتى هذه الجولة فى إطار متابعة أعمال التطوير الجارية  بأقسام  المستشفى , و تفقد خلال الزيارة  أقسام , الاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية والأشعة والعمليات والعناية المركزة والطوارئ وبنك الدم  والحضانات , كما أطمئن  مدير فرع القاهرة على توافر الأدوية والمستلزمات وتواجد الأطباء والتمريض ومستوى الخدمة المقدمة للمنتفعين.

ثم توجه مدير عام فرع  القاهرة إلى "مجمع طبي شبرا" لمتابعة انتظام العمل , وفى إطار المحافظة على السلامة والصحة المهنية , قام بالتحقق من الكروت المدونة على طفايات الحريق ,والتأكد من تاريخ صلاحيتها .

وشدد الدكتور خالد موافى, مدير عام فرع القاهرة ,على  ضرورة تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين على العيادة ... وأكد  مدير فرع القاهرة , إن هذا الزيارة تأتى  في إطار سلسلة من المتابعات  المستمرة على المستشفيات والعيادات للتأكد من سير العمل ، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين.

نظام التأمين الصحى الشامل

أخبار فرع القاهرة

أهم القرارات

   أحصائيات

  مناقصات

  جولات مصورة

 تاريخ التأمين

  تليفونات الفرع

  تطبيقات الويب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة العربية      أنضم لصفحتنا على الفيس